خدماتنا

من خلال إعتماد شركة الوكيل على خبرات فريقها المتراكمة في القضايا القانونية المختلفة ، تقوم شركة الوكيل للمحاماة و الإستشارات القانونية بإنشاء حلول مناسبة للقضايا المطروحة أمامها للأفراد والمؤسسات من مختلف القطاعات ، بما في ذلك النفط والغاز ، الإتصالات ، الصناعة ، التجارة ، الإعلام ، الإستثمار ، التعليم ، والمنظمات غير الحكومية ، وتقدم الخدمات التالية :

 

التقاضي : بعد أن تم التعامل مع أعداد كبيرة من الدعاوى القضائية بنسبة نجاح 95٪ ، تعد الوكيل للمحاماة هي الخيار الأول لعملائها أفراداً و مؤسسات محلية و دولية ، عندما يتعلق الأمر بخدمات التقاضي في العراق .

 

تقديم المشورة القانونية : شركة الوكيل لديها القدرة على التعامل مع كافة المسائل المعاصرة والنوعية فيما يتعلق بالقوانين والأنظمة داخل العراق وذلك من خلال فهمها العميق للقوانين العراقية والعمليات القانونية في العراق  كالقانون المدني العراقي ، وقانون الشركات ، وقانون العمل ، وقانون الإستثمار ، والأنظمة المتعلقة بالنفط والغاز ، والإتصالات ، والضرائب والتجارة والجمارك لعملائها المحليين والدوليين .

 

صياغة ومراجعة العقود والإتفاقيات : يجري بنجاح صياغة ومراجعة والإشراف على تنفيذ الآلاف من العقود والاتفاقيات ، حيث يتميز فريق شركة الوكيل بالحرص والعمل الجاد والقدرة على تقييم الأوضاع القانونية للعملاء وتقديم الخدمات بفاعلية وسرعة من خلال إيجاد حلول مبتكرة لأي صعوبات . 

تسجيل الشركات : مع وصول شركة الوكيل إلى عدد تجاوز الــ( 120 ) عملية تسجيل للشركات العراقية والأجنبية ، تعد شركة الوكيل للمحاماة هي الخيار الأول للأشخاص المعنوية ( الشركات ، الجمعيات ، المؤسسات ) التي تبحث عن خدمات دقيقة وفي الوقت المحدد وبأفضل النتائج.

 

تسجيل الملكية الفكرية : مؤسسة الوكيل للمحاماة هي واحدة من المؤسسات القليلة التي تقدم خدمات تسجيل الملكية الفكرية في العراق وذلك من خلال قيام فريق الخبراء التابع لها بتقديم أفضل الحلول لعملائه لحماية ملكيتهم الفكرية.

 

الترجمة القانونية : بالإضافة إلى تقديم الخدمات القانونية ، لدى شركة الوكيل فريق من الخبراء اللغويين لأغراض الترجمة القانونية من وإلى اللغات الإنجليزية والكوردية والتركية والعربية جعلها الخيار الأفضل لأولئك الذين يبحثون عن الأفضل.

 

خدمات التأشيرة والإقامة : توفر شركة الوكيل ومن خلال فريقها المتخصص إمكانيات الحصول على تأشيرات الدخول والإقامة وتصاريح العمل لجميع الأجانب من الجنسيات المختلفة الراغبين في الإقامة والعمل داخل العراق.

بحاجة إلى المزيد من التفاصيل؟ إتصل بنا

نحن هنا للمساعدة ، إتصل بنا عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو عبر قنوات التواصل الإجتماعي الخاصة بنا.

  • Black Facebook Icon
  • Black LinkedIn Icon

شركة الوكيل للمحاماة و الإستشارات القانونية  © 2019

SERVICES

With its lawyers having years of experience in different fields of legal expertise Al Wakeel Law Firm creates solutions to individuals and institutions from different sectors, including Oil and Gas, Telecommunications, Industry, Trade, Media, Investment, Education and NGOs, providing the following services:

Litigation: having thousands of lawsuits handled with a 95% winning rate, Al Wakeel Law Firm is the first option for local, national and international person and institution, when it comes to litigation services in Iraq.

Legal Advice and Consultation: Known for its deep understanding on Iraqi laws and legal operations in Iraq, Al Wakeel Law Firm provides legal advice on Iraqi Civil Law, Corporation Law, Labor Code, Investment Law, and regulations on oil and gas, telecommunications, tax, trade, customs, to its local, national and international clients.

Drafting and Reviewing Contracts and Agreements: Being successfully drafted, reviewed and supervised implementation of tens of thousands of contracts and agreements, Al Wakeel’s contract expert team creates solutions for the Firm’s national and international clients.

 

Company Registration: With more than 120 national and foreign company registration processes completed, Al Wakeel Law Firm is the first option for those local, national and international persons and institutions looking for accurate and on time services.

 

Intellectual Property Registration: Al Wakeel Law Firm is one of the few Institutions providing intellectual property registration services in Iraq. The Firm’s expert team creates best solutions for its clients to protect their intellectual property.

 

Legal Translation: Having an expert linguistic team with tens of thousands of pages translated from and to English, Kurdish, Turkish and Arabic is the best option for those who look for the best.

 

Visa and Residency Services: The Firm which has successfully obtained thousands of visa, residency card and work permits, provides immigration services to all foreigners willing to live and work in Iraq.

Need more details? Contact us

We are here to assist. Contact us by phone, email or via our Social Media channels.

  • Black Facebook Icon
  • Black LinkedIn Icon

© 2019 Al Wakeel Law Firm